الجمعة، 21 أكتوبر 2016

كيف تكتشف مدمن المخدرات وكيفية اقناع المدمن بعلاج الادمان من المخدرات - ...

هناك 3 تعليقات:

  1. علاج الادمان أصبح ضرورة لابد منها، وذلك كون الادمان حالة تستعبد الشخص وتجعله عبدا ذليلا خاضعا لها معتمد عليها نفسيا وهى بذرة المرض النفسي و الجسدي كما انه انتحارا بطيئا وذلك نتيجة الادمان المستمر على مادة او أكثر من المواد المخدرة، ويجب على المدمن أن يقوم بالذهاب إلى مستشفى لعلاج الادمان حتى لا يفقد المدمن عقله ويعجز عن القيام بواجباته اليومية حتى اذا فكر في التوقف عن ادمان المخدرات تظهر عليه اعراض انسحابية قاتلة، لذا يجب علاج الأعراض الانحسابية للمخدرات.

    ردحذف
  2. لذلك البحث عن افضل مستشفيات علاج الادمان من أهم الخطوات التي لابد أن يتم التنبه لها من مريض الادمان أو عائلته، هناك أفضل مركز لعلاج الادمان في الشرق الاوسط  يوجد معايير لاختيار أفضل مصحات علاج الادمان والطب النفسي في مصر والشرق الأوسط ، تتميز مستشفى علاج الادمان للطب النفسي انها تراعي حالة واحتياج المريض لذلك يجب التوجه لمكان مؤهل ووفقكم الله ..

    ردحذف
  3. علاج الادمان يعد أهم الظواهر سريعة الانتشار في العالم وبالأخص المجتمعات العربية، ولذلك يجب على كل من المؤسسات الحكومية والخاصة العامله في مجال الصحة النفسية ومجال علاج ادمان المخدرات التصدي لتلك الظاهرة المدمره والمميته .
    كما يجب على جميع المصحات المتخصصه في علاج مثل هذه الأنواع من المخدرات العمل بجهد في تطوير الابحاث التى تساهم في علاج ادمان المخدرات

    ردحذف